كيفية تنظيف السجاد الخاص بك

كيفية تنظيف السجاد الخاص بك
أربعة طرق: كنس السجاد بقعة لديك تنظيف السجاد الخاص بك الشامبو السجاد لديك منع عبث على جهاز
سجادة نظيفة مهم سواء بالنسبة للمظهر منزلك وصحة الناس الذين يعيشون فيها. البقع والسجاد حقيرا يمكن أن ينتقص من جو سلمي، في حين أن المواد المسببة للحساسية والأوساخ يمكن أن يساهم في مشاكل في الجهاز التنفسي. وهناك عدد من الطرق لتنظيف السجاد، وهذا يتوقف على طبيعة الفوضى.
طريقة
1
تحرير
كنس السجاد الخاص بك
إعداد الغرفة لتكون بالمكنسة الكهربائية. التقاط أي لعب أو الأوراق أو غيرها من الأشياء التي من شأنها عرقلة مرور المكنسة الكهربائية.
تحقق من وجود أشياء صغيرة مثل القطع النقدية التي قد تلحق الضرر آلية. [1] [2]
تذكر أن ننظر تحت بند الأثاث
الغبار الستائر، والأثاث، والنوافذ، والألواح أولا. الغبار السقوط ومن ثم يمكن بالمكنسة الكهربائية حتى. [3]
شركة تنظيف مجالس بالرياض 
استخدام مرفق فوهة لتنظيف بجد للوصول إلى المناطق. حواف السجاد والألواح في كثير من الأحيان جمع الغبار التي ينبغي أولا إزالة.
إذا لا يمكن أن يتم نقل الأثاث، واستخدام ملحق ركن للوصول إلى تحت الأرائك وغيرها من القطع لإزالة الغبار الأرانب.
فراغ أفقيا وعموديا. فراغ أول الغرفة بأكملها إلى الأمام والخلف، ثم كرر عملية مستمرة من اليسار إلى اليمين. الملتوية عادة ألياف السجاد، وبالذهاب كلا الاتجاهين يمكنك التأكد من أن كل جزء من الألياف تم التوصل إليها. [4]
هذا يمكن أن يكون مفيدا خاصة إذا كان لديك حيوانات أليفة لأنه سيتم إزالة وبر والشعر. [5]
4
فراغ بانتظام. كيف "بانتظام" سيعتمد على عدد قليل من العوامل. بشكل عام، من المستحسن فراغ مرة واحدة في الأسبوع على الأقل لكل فرد من أفراد أسرتك أو ما يقرب من 20 رطلا من الحيوانات الأليفة. [6] على سبيل المثال، يجب أن زوجين مع اثنين من القطط فراغ ثلاث مرات في الأسبوع. شخص واحد مع كلب 60 جنيه يجب فراغ أربع مرات في الأسبوع. تذكر أن واحدا من الأسباب الرئيسية لفراغ هو إزالة شعر ووبر. وهناك الحيوانات الأليفة كبيرة عادة ما تنتج أكثر من كلا مقارنة أصغر واحد.
إذا تم المتسخة السجاد الخاص بك بشكل واضح مع الأوساخ أو شعر الحيوانات الأليفة ولكن ليس بسبب التنظيف، وننسى هذه القاعدة من الإبهام وفراغ في كثير من الأحيان.

شركة تنظيف موكيت بالرياض 
طريقة
2
تحرير
بقعة تنظيف السجاد الخاص بك
صورة بعنوان النظيفة السجاد الخاص بك الخطوة 91
استخدام قطعة قماش نظيفة بيضاء. الخرق التي لديها أنماط أو تم مصبوغة قد نقل لون السجاد الخاص بك، مما يضاعف المشكلة. المناشف الورقية التي ليس لديها أنماط يمكن أيضا أن تكون حلا مناسبا.
تأكد من وصمة عار الأولى البقع الطازجة الجافة بقطعة قماش بيضاء نظيفة. استخدام قطعة قماش نظيفة بيضاء إضافية عند إزالة وصمة عار تركها بعد صمة عار.
لا تستخدم شعيرات أو فرش وهذه يمكن أن يؤدي إلى تلف ألياف السجادة ترك السجاد المتوترة. [7]
تنظيف بقعة هو تسرب مؤخرا على جزء صغير من السجاد الخاص بك. أنها ليست جزءا من صيانة السجاد العادية.
*صورة بعنوان النظيفة السجاد الخاص بك الخطوة 62
اختيار الحق منظف السجاد. وهناك مجموعة متنوعة من المنظفات السجاد التجارية المتاحة. وهي عادة ما تأتي في زجاجات رذاذ أو علب لجعل بقعة التنظيف أسهل. في حين أن هناك العديد من مزيلات "جميع الأغراض" للاختيار من بينها، قراءة الملصق لتحديد ما إذا نظافة معينة هو حق وصمة عار ونوع السجاد. نضع في اعتبارنا أن البقع التي تسببها سوائل الجسم وغالبا ما تحتاج إلى عناية خاصة.
إذا كنت تتعامل مع بقعة دم جديدة، وصمة عار مع الماء البارد أو بيروكسيد الهيدروجين. لا تستخدم الماء الدافئ، حيث سيؤدي ذلك إلى تعيين وصمة عار. لوصمة عار الجافة، أولا وصمة عار مع بيروكسيد الهيدروجين ومتابعة مع المنظفات القائم على الانزيم.
لالبول الحيوانات الأليفة، واستخدام انزيم القائم على تصميم نظافة خصيصا لهذا النوع من وصمة عار. إذا كنت غير قادر على العثور على مثل النظافة وصمة عار بقع جديدة مع محلول الأمونيا تليها المنظفات والماء الدافئ. تعيين البقع يمكن رفعها مع الخل 1/3 في المحلول المائي. مثل بقع جديدة، ومتابعة مع المنظفات وتنتهي مع الماء. [8]

افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض 
3
اختبار منتجات التنظيف على جزء غير واضحة صغيرة من السجاد. اتباع الإرشادات على الزجاجة، تحاول بها في مكان غير ظاهر. قد تكون بعض المنتجات غير مناسب للالسجاد الخاص بك، لذلك فمن الأفضل لاختبار لأول مرة. قصاصة من السجاد أو نادرا ما يشاهد مكان مثل المناطق الداخلية من خزانة هي أماكن جيدة لاختبار عمال النظافة.
لا تفعل هذا الاختبار على وصمة عار في حد ذاته. والغرض منه هو للتحقق من على السجادة. إذا جاء أي صبغة الخروج من السجاد الخاص بك أو نظافة نفسه يترك وراءه وصمة عار، في محاولة واحدة مختلفة.

4
ربت المنطقة المتضررة. ضع كمية صغيرة من المنتج إلى قطعة قماش بيضاء نظيفة وصمة عار بلطف وصمة عار. استخدام المنتج فقط ما يكفي لعلاج وصمة عار.
عندما يتعلق الأمر السجاد، وأكثر المنتجات ليست أفضل. إذا تم ترك الصابون في السجاد أنه سيؤدي إلى جذب الأوساخ وترك وصمة عار أكبر من ذي قبل.
تجنب تنقية السجاد. الضغط بقوة أو فرك

صورة بعنوان النظيفة السجاد الخاص بك الخطوة 135
شطف السجادة. باستخدام قطعة قماش نظيفة بيضاء الطازجة والماء، امتصاص أي الصابون المتبقية النشاف المنطقة المعالجة. لا نقع السجاد بالماء لأنها قد تكون استيعابهم لوحة تحت، مما يؤدي إلى مشاكل مع العفن والعفن.
السماح للمنطقة في الهواء الجاف تماما. إذا كان هذا هو وصمة عار كبيرة أو كنت تستخدم كمية كبيرة من الماء، تشغيل مروحة أو التخصص مجفف السجاد بجانب سجادة لجعلها تجف بسرعة أكبر. [10]

تنظيف موكيت بالرياض 
طريقة
3
الشام السجاد الخاص بك
افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض 
إعداد القاعة لتنظيفها. إذا كان ذلك ممكنا، وإزالة جميع الأثاث. لبنود ضخمة أو الثقيلة التي لا يمكن إزالتها، مكان البلاستيك تحت أرجل قطعة لحمايته من الأضرار الناجمة عن المياه.
إذا المهنية من البلاستيك غير متوفر، وقطع الساحات من رقائق الألومنيوم أو ورق الشمع وشريحة منهم تحت أقدام الأثاث. [11]
ويسمى السجاد صورية أحيانا "التنظيف بالبخار." ومع ذلك، وهذا هو تسمية خاطئة، لأن هذه الآلات فعلا استخدام الماء الساخن والمنظفات، وليس البخار. [12]